منتديات دلع بسنع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دلع بسنع

اتمنى ان منتدى يعجبكم ويرضييكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من جد قهر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجهـ الهويه ـول

مجهـ الهويه ـول

المساهمات : 499

من جد  قهر Empty
مُساهمةموضوع: من جد قهر   من جد  قهر Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 11:15 am

كييييف حالكم شباب؟؟؟؟
هذه مشاركة لي في المنتدىو حبييت اقوللكم وافيدكم من (افكاري اللي مايفكر فيها الا واحد كان يفكر زي تفكيري)========> اتحداكم تقولونها 10 مرات بسرعة
المهم في يوم من الايام كنت متصل على 902 عشان عندي خطأ بالفاتورة وكلكم عارفين شعور المواطن البريئ اللي ينسرق عينك عينك وهو ما يقد يتكلم.............
اول ما اتصلت رد علي الرد الالي (اللي في البداية يشكرك عشانك اتصلت وبعها يقوللك الان خدمات الجيل الثالث والانترنت عالي السرعة من 3g.5 ولمزيد من المعلومات اضغط الرقم 7
انا طبعا في هالوقت كنت اضغط كل الازرار اللي في الجهاز واللي مو في الجهاز عشان اقطع كلامه لكن واخيييرا طلعت لي الخيارات الفواتير قطاف .<<الخ (ا= امورك ل=ليست خ=خير)
اكيد واي واحد راح يضغط صفر واول ما تضغط صفر الرد الالي راح يقوللك لضمان جودة الخدمة سيتم تسجيل المحادثة اليا..<<<<هين
ولوجود عملاء اخرين جاري خدمتهم قد يستغرق الرد على مكالمتك .....(خلونا نقول على فرض 10 دقايق مع انهم يقولونلك 6 دقايق ولا 8 دقايق بالكثيييييييييييييييير)
وانا قاعد انتظر والرد الي جالس يعطيني العروض على بالهم اني بسكت ولا بحس بالتاخير والسحبة الجامدة اللي لنا عايشها<<<<سرحت بافكاري
ومن هنا يبدا الانسان====> اللي هو انا في هالحالة......بانواع الهذيان او الاقتراحات البنائة (هين)
ليش الاتصالات ما توظف زيادة خاصة في ال902 اذا كان الضغط عليهم عالي لهدرجة؟؟؟؟====>طبعا على كلامهم يقولون ضغط
ولييييش ما يخلون شبكة طوارئ تكون في حالة الضغط وتفك ازمة البشر؟؟؟؟
وليش ما شتري سيارة جارنا بو علي واقلبها ليموزين؟؟؟======>الرجال من جد سرحان
وطيب حتى لو كلمت الموظف راح يتفلسف عليك بحل من عنده ولو كلمت مرة ثانية راح يعطونك حل ثاني وبعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي د عن الحل الاول.........ليش؟
الموظفين مو كفؤ واذا ما عنده فكرة عن هالمشاكل لازم يكون واحد شغال 24\7 عشان يلقى حل للمشاكل ذي!!!
في هاللحظة (طوط طوط عفوا لايزال جميع موظفينا مشغولين اتصالك يهمنا الرجاء الانتظار حتى يتمكن احد موظفينا من خدمتك)===============> اموووت بالاهتمام
طبعا كل هالكلام وانا كنت ادور بالسيارة.......واطالع اغبى دعايات وعروض من هالشركة النصابة
وخليني اقوللكم بعض الدعايات الغبية..........:
ثلاث شرايح لرقم واحد ...........شرايح جبن (ايش يفكرون الناس؟ لهدرجة يشوفون هالدعاية تجذب؟ وهذه دعاية بالنسبة حق شركة هذي ارباحها؟؟؟؟)
عروض سوا اللي في رمضان....... حلي بقطع شوكلاتة ( ابغى اعرف ايش العلاقة؟؟ وليش هالعلاقة العجيبة بالذات؟؟)
يبون يسوون زي موبايلي........ انقل خطك لافضل شبكة جوال ( نسوا يقولون والاكثر احترافا في سرقة الناس)
يبون يسوون رمز خاص فيهم .......... عبر (اعبر عن ايش وانتو ماخذين فلوسي على الطالعة والنازلة)
كل هذا كووووووووووم وقطاف في كوم ثاني.. اغبى الدعايات اللي ممكن الواحد يتخيلها:
يشبهون قطاف بالعنب ===========> امووت يا مشبهينها
يشبهون قطاف بالاهداف اللي في تدريب الرماية =========> كان شبهتوها بالرصاص يمكن احسن
لا..... ولا دعاية الشابين اللي واحد فيهم يلعب بالكمبيوتر والثاني يقول ( الكور هذي تذكرني ببرنامج قطاف) =========> عاش متذكر
بعد كل هذا التفكير........................................... ...............
فكرت لييييييييييش الرسوم هذي؟؟؟؟؟؟ ما تكفي قيمة المكالمات اللي نكلمها؟؟؟
وبعد كل هالتفكير رد علي الصوت العذب (محمد الجوال السلام عليكم)بعد 43.25 دقيقة !!؟؟ في البداية........................................... . نسيت انا ليش متصل وهذا ليش يكلمني
فاهم الدنيا غلط: عليكم السلام اخوي بس حبيت استفسر اني سددت قبل 3 ايام عن طريق البنك السعودي الفرنسي والخدمة ما رجعت لجوالي؟؟؟؟؟؟ ليييه
الموظف: السداد عن طريق البنك الفرنسي ياخذ 24 ساعة ويوصل لنا عزيزي
انا: اقوللك قبل 3 ايام؟؟
الموظف: والله مو طالع وياي اخوي انك مسدد.
انا : طيب وش الحل؟؟
الموظف: لازم تزور اقرب فرع لنا وتقولهم على مشكلتك.
انا:........................طيب وانت ما تقدر ترسل ملاحظة ان هذا الرقم يقول انه مسدد ولا وصل لنا السداد
الموظف:.................................... راجع اقرب فرع لنا وهو راح يشوف حل لمشكلتك.
انا: طيب ليه بعض البنوك يوصل السداد فيها بسرعة وبنوك ثانية لا؟
الموظف:........................................... ......................................؟؟؟
انا اتحدى اذا كان الموظف هذيك اللحظة كان عارف الجواب...
اذا كان الجواب عشان ذيك البنوك عندهم حساب للاتصالات لييه ما الاتصالات يفتحون في كل بنك حساب عشان الناس اللي زيي ما يتعطلوون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا بس حبيت اقوللكم الموضوع هذا لانه من زمان مضايقني ومسويلي ازمة ======>احلى يا بو ازمة

اخر شي اقولكم خلصت<<مبروك والله

ههههههههههههههههه

تحياتي
شفايف بعير

شفايف بعير

المساهمات : 548

من جد  قهر Empty
مُساهمةموضوع: رد: من جد قهر   من جد  قهر Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 2:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوور على الموضوع صراحه
طويل ودي اقوول تافه بس مب تافه
ودي اقوول شين وهو مب شين

مدري وش اقوول

تحياتي

شفايف

من جد قهر
صفحة 1 من اصل 1